معلومات الاتصال

المحتملة الغير مرغوب فيها الاثار الجانبية

هل تتساءلين كيف كونترابلان® يمكن أن يؤثر عليك؟ لقد حصلنا عليك.

كونترابلان® آمن وفعال. قد تعاني بعض النساء من آثار جانبية من تناول عقار كونترابلان II® تميل هذه الآثار الجانبية إلى أن تكون خفيفة. تذكر: كونترابلان® ا يبقى في جسمك على المدى الطويل ، ويحتوي على الليفونورجيستريل - نفس المكون الموجود في العديد من حبوب منع الحمل الشائعة

المحتملة الغير مرغوب فيها الاثار الجانبية

  • فترة تكون أخف ، أو أثقل ، أو مبكرة ، أو متأخرة
  • غثيان
  • تقلصات أسفل البطن
  • التعب
  • صداع الراس
  • دوخة
  • حنان الثدي
  • التقيؤ

بعض النساء يتناولن كونترابلان II® قد تحدث تغيرات في الدورة الشهرية ، مثل نزول دم أو نزيف قبل الدورة الشهرية التالية. إذا تأخرت دورتك الشهرية لأكثر من أسبوع ، فمن المحتمل أنك حامل. احصلي على اختبار الحمل ومتابعته مع أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك.

إذا تقيأت في غضون ساعتين من تناول الدواء ، يجب عليك تكرار الجرعة. بعض النساء اللواتي يتناولن عقار كونترابلان 2 قد يحدث لهن تغيرات في فترة الحيض مثل التبقع أو النزيف قبل الدورة الشهرية التالية. إذا تأخرت دورتك الشهرية لأكثر من أسبوع ، يجب عليك إجراء اختبار الحمل والمتابعة مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

لا يزال لديك أسئلة؟

لقد حصلت على تغطيتها.

AR

Contact Info

Possible Undesirable Effects

Wondering how taking ContraplanII® might affect you? We’ve got you.

ContraplanII® is safe and effective. Some women may experience side effects from taking ContraplanII® these side effects tend to be mild. Remember: ContraplanII® doesn’t stay in your body long term, and it contains levonorgestrel – the same ingredient found in many popular birth control pills.

Possible Undesirable Effects Include:

  • A period that’s lighter, heavier, early, or late
  • Nausea
  • Lower abdominal cramps
  • Tiredness
  • Headache
  • Dizziness
  • Breast tenderness
  • Vomiting

Some women taking ContraplanII® may have changes in their period, such as spotting or bleeding before their next period. If your period is more than a week late, it’s possible you might be pregnant. Get a pregnancy test and follow up with your healthcare professional.

If you vomit within 2 hours of taking the medication, you should repeat the dose. Some women taking ContraplanII®️ may have changes in their period such as spotting or bleeding before their next period. If your period is more than a week late, you should get a pregnancy test and follow up with your healthcare provider.

Still have questions?

We’ve got you covered.

EN